1 . السير بخطوات بطيئة وبجمل صغيرة في الشرح ......
2 . التدرج من السهل إلى الأصعب ومن الجزء إلى الكل على حسب الخطة
التربوية الفردية المعدة للطالبة .......
3 . التدريب المستمر والمراجعة على فترات منظمة وغير متباعدة .........
4 . تبسيط المفاهيم المجردة حتى تصبح ذات دلالة ومعنى ........
5 . مراعاة الفروق الفردية لدى الطالبات وذلك عن طريق التعليم الفردي ....
6. التنوع في إعداد المواد والأنشطة التعليمية على حسب استيعاب كل طالبة ..
7 . ربط المعلومة المقدمة للطالبة بالخبرات السابقة ..........
8 . تعزيز وتشجيع ما تبديه الطالبة من تقدم في مهارة ما .........
9 . تطوير قدرة الطالبة على التركيز ونقل اثر التعلم من موقف إلى آخر ......
معلمة المصادر / عبير خياط
معلمة المصادر / هند الشيحة
مديرة المدرسة / هيا العتل
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق